تحريز 45 ألف كمامة بمصنع بدون ترخيص بالإسكندرية

أعلنت مديرية تموين الإسكندرية عن ضبط مصنع يقوم بتصنيع الكمامات بدون ترخيص ،و ذلك فى إطار مكافحة الاضرار بالاقتصاد الوطنى و حماية المواطنين من الغش التجارى.
 
وأشارت مديرية التموين بالاسكندرية أنه تم شن حملة مكبرة بناء على تعليمات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية و توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية و بتعليمات مشددة من محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية ، لمكافحة المصانع الغير مرخصة و التى تسبب خسائر للاقتصاد القومى لاعتمادها على خامات مجهولة المصدر تسبب اضرار و غش تجارى للمستهلك.

وقد تمكنت إدارة العامرية برئاسة  جابر السيد مدير الإدارة و إشراف عادل عبد العال رئيس الرقابة بضبط مصنع بمنطقة مرغم يقوم بتصنيع الكمامات الطبية بدون تراخيص من الجهات المختصة و قد تم تحريز عدد  45000 كمامة مجهولة المصدر و تحريزها ،و قد تم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال هذه المخالفة للعرض على وكيل النائب العام.
وكانت مديرية التموين بالاسكندرية ، قد إستطاعت من خلال  احدى لجان الفحص و الاستلام من ضبط سيارة نقل محملة 20 طن قمح عبارة عن أقماح مخلوطة (مستوردة و محلية) و اقماح قديمة بالاضافة الى وجود حشرات سوس بالقمح و قد تم التحفظ على السيارة و الاقماح المضبوطة
0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

en_USEnglish
en_USEnglish